I'm star
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 أسرار تهمكِ من خبراء العناية بالشع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
hassan

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 22

أسرار تهمكِ من خبراء العناية بالشع Empty
مُساهمةموضوع: أسرار تهمكِ من خبراء العناية بالشع   أسرار تهمكِ من خبراء العناية بالشع Emptyالخميس أغسطس 22, 2013 9:49 am

أسرار تهمكِ من خبراء العناية بالشع

هل ما زلتِ تصففين شعركِ عشرات المرات يوميا لتحصلي على مظهر حيوي وجذاب؟ إذا كانت إجابتكِ بنعم فإنكِ تحتاجين لمعرفة بعض أسرار العناية بالشعر التي قد تبدو بسيطة في أول الأمر، ولكن عند تطبيقها ستلاحظين اختلافا بالتأكيد، لذا إليكِ هذه النصائح المميزة من خبراء العناية بالشعر، والتي ستمنحكِ الإطلالة المميزة التي تحلمين بها.

أسرار تهمكِ من خبراء العناية بالشع 150892245-jpg_062303

يعتبر تجفيف الشعر بعنف من أكثر الطرق التي تؤدي إلى حدوث تجعيدات به، لذا احرصي على تجفيف شعركِ بالمنشفة برفق، ثم أكملي تجفيف شعركِ باستخدام المناديل الورقية السميكة، قد تبدو الفكرة غريبة بعض الشيء، ولكن المناديل الورقية لها قوة امتصاص أكبر، مما سيجعل عملية التجفيف سهلة ولطيفة على الشعر، وبالتالي لن تحدث تجعيدات بالشعر، واحرصي أيضا على عدم ترك المنشفة على شعركِ بعد التجفيف لفترة أكثر من 5 دقائق، وذلك حتى لا تمتص أنسجة المنشفة الزيوت الموجودة بالشعر، وبالتالي ظهور التجعيدات.

يمكنكِ نثر كمية من الشامبو الجاف على بنس الشعر الخاصة بكِ قبل استعمالها، فهذه الطريقة تضمن لكِ سيطرة البنس وإحكامها بشكل أكبر على شعركِ، مما يمنعها من الانزلاق، أما إذا لم يتوافر لديكِ الشامبو الجاف، فيمكنكِ استخدام كمية قليلة من بودرة التلك والتي يمكنكِ استخدامها بنفس الطريقة، وذلك بنثرها على بنس الشعر قبل الاستخدام.

كثير من السيدات يوجهن عنايتهن لشعرهن فقط، دون العناية بفروة الرأس، التي يؤدي إهمالها إلى حدوث العديد من المشاكل كتساقط الشعر وظهور القشرة، لذا احرصي على تنظيف فروة رأسكِ باستمرار من العرق والمواد الدهنية وبواقي مستحضرات العناية بالشعر الموجودة بها، ويمكنكِ استخدام البيكينج باودر الممزوج بالقليل من الماء لهذا الغرض، فغسل شعركِ وفروة رأسكِ بهذا المزيج، يعمل على إزالة الرواسب بشكل فعال، وهناك أيضا العديد من أنواع الشامبو المستخدمة لهذا الغرض، ومنها الشامبو المحتوي على الصبار.

قد يؤدي غسيل شعركِ بالمياه العادية أو أي مياه غير موثوقة المصدر إلى جفاف شعركِ وربما تغير لونه، لأن هذه المياه قد تكون محتوية على نسب عالية من المعادن والكلور أو حتى رواسب من مواسير الصرف، لذا احرصي على شراء فلتر ذي نوعية جيدة، أو التأكد من نظافة المياه التي تغسلين بها شعركِ قدر الإمكان.

احرصي على غسل شعركِ قبل صبغه، وهذا على عكس ما تعتقده كثير من السيدات من أن غسل الشعر قبل صبغه يقلل من كفاءة الصبغة، ولكن في الحقيقة أن نظافة شعركِ وغسله بعناية قبل الصبغ يعطيكِ اللون الذي ترغبين فيه بشكل أكثر دقة.
عند الذهاب إلى صالون التجميل لعمل فورمة جديدة لشعركِ أو غرة، احرصي على وصف ما تريدينه بدقة، فمثلا إذا اخبرتِ إخصائية التجميل أنكِ تريدين غرة، قد تجدين أن النتيجة غير مرضية بالنسبة لكِ لأن ذوقكِ قد يختلف مع ذوق إخصائية التجميل، لذا احرصي على إحضار صورة للشكل الذي ترغبين في تطبيقه على شعركِ، وينطبق هذا الكلام على اختيار لون جديد لشعركِ أو فورمة ما حتى لا تفاجئي بنتائج محبطة بالنسبة لكِ، ولا يمكن تغييرها أيضا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://istar.forumegypt.net
 
أسرار تهمكِ من خبراء العناية بالشع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: سر نجاحك - انت البطل - اكون او لا اكون :: احدث تسريحات الشعر و الموضة فى العالم-
انتقل الى: