I'm star
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 "طلة الشاطئ" أبرز تسريحات هذا الموسم!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
hassan

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 22

"طلة الشاطئ" أبرز تسريحات هذا الموسم! Empty
مُساهمةموضوع: "طلة الشاطئ" أبرز تسريحات هذا الموسم!   "طلة الشاطئ" أبرز تسريحات هذا الموسم! Emptyالخميس أغسطس 22, 2013 9:39 am

"طلة الشاطئ" أبرز تسريحات هذا الموسم!

عند قدوم فصل الصيف يحل موسم العطلات والسفر إلى الشواطئ للاستجمام والاستمتاع بالشمس والرمال وأمواج البحر. ويشكل هذا الطابع الذي يصطبغ به فصل الصيف مصدر الإلهام لأحدث تسريحات الشعر هذا الموسم، إذ تبدو تسريحات الشعر وكأنها مجففة تحت أشعة الشمس، وتتمايل كأمواج البحر مع نسمات الهواء العليل. ويطلق مصفف شعر النجوم أودو فالتس، على هذه التسريحة اسم "طلة الشاطئ"، مشيراً إلى أن هذه التسريحة التي تبدو غير مكتملة التصفيف تعد المرأة بألا تقف لساعات طوال أمام المرآة لتصفيف شعرها.

وأضاف مصفف الشعر الألماني نيكولاوس بيرديكيس أن هذه التسريحة تبدو كما لو كانت المرأة خرجت لتوها من البحر، وتركت شعرها يجف تحت أشعة الشمس. وللحصول على هذه الطلة يتم تمويج الشعر بشكل طفيف بحيث يبدو طبيعياً. ومن لديها غُرة ناعمة طبيعية، ينبغي عليها بعد غسل شعرها معالجة هذه الغُرة بأحد مستحضرات تمويج الشعر، ثم تصفيفها بواسطة مجفف الشعر مع تركيب رأس موزع الحرارة.

وعلق مصفف الشعر يينس داغنه، من اتحاد روابط مصففي الشعر الألمان، قائلا: إنه إلى جانب تسريحة طلة الشاطئ، يشهد الصيف المقبل أيضاً عودة قوية لبعض القصات التي تستلهم روح الماضي، لاسيما قصات الشعر القصير، مثل قصة شعر الفِطر التي اشتهر بها فريق البيتلز الغنائي خلال الستينات من القرن الماضي. وتمتاز هذه التسريحة بانسدال شعر القصة على الجبهة إلى ما فوق العين بقليل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://istar.forumegypt.net
 
"طلة الشاطئ" أبرز تسريحات هذا الموسم!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: سر نجاحك - انت البطل - اكون او لا اكون :: احدث تسريحات الشعر و الموضة فى العالم-
انتقل الى: