اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "بلاك بيري" تبدأ طرح هاتفها الذكي "بلاك بيري 9720"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
avatar

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: "بلاك بيري" تبدأ طرح هاتفها الذكي "بلاك بيري 9720"   الخميس أغسطس 29, 2013 5:47 am

"بلاك بيري" تبدأ طرح هاتفها الذكي "بلاك بيري 9720"



أعلنت بلاك بيري اليوم عن إطلاق هاتف بلاك بيري 9720 الذكي الجديد، المجهز بقدرات فائقة للتواصل الاجتماعي في مصر.

الجهاز الجديد يستجيب لمتطلبات المستهلكين الذين يطمحون إلى تجربة تواصل مذهلة عبر هواتفهم الذكية، ومن خلال ما يتمتع به من تصميم متميز يلفت الأنظار، وتوفره بتشكيلة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة، يأتي هاتف بلاك بيري 9720 الذكي الجديد ليرتقي بكافة خصائص الطرازات الأساسية من الهواتف الذكية إلى المستوى التالي، حيث يزخر الهاتف الجديد بجميع التطبيقات الاجتماعية المفضلة لدى المستخدمين ليمكنهم من الاستمتاع بتجربة تواصل غير مسبوقة.

وقال روبرت بوز، المدير العام الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في بلاك بيري: "يسعدنا للغاية إطلاق هاتف بلاك بيري 9720 الذكي في جمهورية مصر العربية، والذي يوفر كافة التطبيقات اللازمة للحصول على التجربة المذهلة المعهودة من هواتف بلاك بيري الذكية. ويأتي هاتف بلاك بيري 9720 الذكي مزوداً بإصدار محدث من نظام التشغيل بلاك بيري 7 وبمفتاح مخصص لوظيفة بلاك بيري ماسنجر للتراسل الفوري لدعم أسلوب الحياة المرتكز على التواصل الاجتماعي".

"ويعتبر هاتف بلاك بيري 9720 الذكي مثالياً للمستهلكين الراغبين في الارتقاء من استخدام الهواتف العادية أو طراز المدخل من الهواتف العاملة بأنظمة أندرويد أو ويندوز، بالإضافة إلى المستخدمين الحاليين لهواتف بلاك بيري الذكية، والذين يرغبون بالارتقاء في الأسلوب والأداء".

ويتميز هاتف بلاك بيري 9720 الذكي بلوحة مفاتيح كبيرة ومتباعدة لطباعة غاية في السلاسة، وشاشة تعمل باللمس بقياس 2,8بوصة ومفتاح توجيه لسهولة التصفح، وفترة استخدام مطولة للبطارية، والعديد من التحسينات التي تتضمن:

· نظام التشغيل بلاك بيري 7 – يعمل هاتف بلاك بيري 9720 الذكي الجديد بنظام التشغيل بلاك بيري® 7 الإصدار7.1، الذي يتميز بواجهة استخدام محدثة تتيح للمستخدم إمكانية تمرير الإصبع على الشاشة لفتح الهاتف أو الوصول إلى الكاميرا من الشاشة المقفولة، بالإضافة إلى تحسينات أخرى.

· وبلاك بيري ماسنجر BBM™ – يتميز هاتف بلاك بيري 9720 الذكي الجديد بمفتاح مخصص لوظيفة بلاك بيري ماسنجر للتراسل الفوري، لوصول سريع ومريح إلى هذه الشبكة المتنقلة للتواصل الاجتماعي ذات الشعبية العالمية، فضلاً عن أن لوحة مفاتيح بلاك بيري تتيح إمكانية التراسل الفوري مع الأصدقاء عبر بلاك بيري ماسينجر بكل سهولة ودقة. ويشمل بلاك بيري ماسنجر أيضاً وظيفة التراسل الصوتي عبر بلاك بيري ماسنجر، التي تسمح بالدردشة عبر شبكة الاتصال اللاسلكي "واي فاي®" مجاناً.* وقريباً أيضاً، سيتوفر أحدث إصدار من بلاك بيري ماسنجر، الذي يتميز بمنصة المشاركة الاجتماعية BBM Channels، للتحميل عبر متجر BlackBerry® World™ ، مما يتيح للمستخدمين سهولة متابعة والتواصل مع الشركات والعلامات التجارية والمشاهير والمجموعات التي يحبونها.

• راديو FM مدمج – يمكن من خلال هاتف بلاك بيري 9720 الذكي الاستماع إلى محطات FM المحلية، وتعريف أصدقاء بلاك بيري ماسنجر تلقائياً بالمحطة التي يتم الاستماع إليها حالياً.

• الإرسال المتعدد للتعبير عن نفسك في لحظة – يتيح نظام التشغيل بلاك بيري 7 المطور سرعة طباعة الرسائل وإرسالها على الفور وفي وقت واحد إلى الأصدقاء على كل من بلاك بيري ماسنجر وتويتر وفيسبوك. كما يمكن أيضاً التقاط صورة ومشاركتها عبر شبكات اجتماعية متعددة في نفس الوقت، وذلك من خلال تطبيق الكاميرا مباشرة.

• اكتشاف إمكانيات جديدة – مع سهولة الوصول إلى تطبيقات وألعاب نظام بلاك بيري 7 عبر BlackBerry World، فإن هاتف بلاك بيري 9720 الذكي يزود المستخدمين بمزيد من الإنتاجية والاطلاع، ويبقيهم في أجواء مذهلة من التواصل والترفيه التام أثناء تنقلهم.

• مميزات ذكية للشركات أيضاً – عبر خدمة BlackBerry® Enterprise Server أو BlackBerry® Enterprise Server Express، يوفر هاتف بلاك بيري 9720 الذكي مميزات متفوقة لزيادة إنتاجية الشركات من خلال حلول إدارة الأجهزة المتنقلة وإدارة التطبيقات والأمن، والتي تعتبر من الحلول الرائدة في السوق وذات التكلفة المعقولة جداً لأية شركة أو عمل تجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://istar.forumegypt.net
 
"بلاك بيري" تبدأ طرح هاتفها الذكي "بلاك بيري 9720"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: منتديات التكنولوجيا والجوال :: اخبار التكنولوجيا العالمية والعربية-
انتقل الى: