اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرق مجربة لإنقاص الوزن قبل الزفاف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tarekwin



المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 18/08/2013

مُساهمةموضوع: طرق مجربة لإنقاص الوزن قبل الزفاف   الإثنين أغسطس 26, 2013 10:34 am

طرق مجربة لإنقاص الوزن قبل الزفاف

بالتأكيد كل فتاة ترغب في أن تكون يوم زفافها أميرة الحفل، مما يجعلها مضطرة لضبط وزنها قبل الزفاف بوقت ملائم لتكون رشيقة القوام في فستان ليلة العمر.

ومن بين كل التجارب المجربة لإنقاص الوزن الزائد قبل الزفاف، نقدم لكِ تجارب أشخاص آخرين مروا بنفس التجرية وأثبتوا نجاحا ملحوظا في الحصول على جسم رشيق في يوم الزفاف، لعلكِ تجدين من بين التجارب المطروحة ما يتلاءم معكِ.



التجربة الأولى:

تقول السيدة ريتا إنها استطاعت أن تنقص وزنها قبل الزفاف حوالي 18 كيلوجراما، مؤكدة أنها بدأت التحدي قبل موعد ليلة العمر بحوالي أربعة شهور تقريبا.

فقد أكدت أن الحمية الغذائية اعتمدت على عدم تناول أي من المعجنات وأولها المكرونات، أو الكعك خاصة الكب كيك والكوكيز، بخلاف أنها كانت تذهب للصالة الرياضية بانتظام أربع مرات اسبوعيا.

التجربة الثانية:

في حين تؤكد لينزي أنها فقدت الوزن الزائد قبل الزفاف، بفضل مشاهدتها للأسطوانات الرياضية وممارسة الرياضة قبل الذهاب إلى العمل في معظم أيام الأسبوع.

وأضافت أنها ابتعدت تماما عن تناول الكربوهيدرات مكتفية دائما في وجبة الغداء، بتناول البروتين بسعرات لا تزيد على 240 سعرا حراريا، مع تناول كميات كبيرة من الخضراوات الطازجة.

وإذا اضطرتِ للذهاب إلى الأطعمة السريعة من أجل الأطفال، فهي لا تتردد في طلب طبق سلطة فقط في المطعم.

التجربة الثالثة:

تقول هيثر إنها بمجرد أن اتخذت قرارا بضرورة خسارة الوزن قبل الزفاف، اتجهت على الفور لممارسة أبسط الرياضات وهي رياضة المشي حول المنزل أو على آلة المشي الكهربائية، لكنها تشير إلى أنها لم تلاحظ النتيجة المطلوبة إلا بعدما ذهبت لممارسة الرياضة في الصالة الرياضية وتكثيف جرعة الرياضة.

كما أنها اشترت اسطوانة لممارسة التمارين الرياضية داخل المنزل، لتلاحظ حقا الفرق في منطقة الأرداف والخصر مما جعلها ترتدي ثلاثة مقاسات أصغر من مقاسها الفعلي!

15 دقيقة من المشى بعد الغذاء يخفض السكر فى الدم

التجربة الرابعة

تؤكد "آبي" أنها طالما كانت ترغب في انقاص وزنها الزائد دوما، بالمواظبة على حمية غذائية ولكن عادة ما كان يفشل الأمر في نهاية المطاف، نظرا لعدم المواظبة طول المدة المقررة في الحمية.

وبمجرد أن اقترب موعد الزفاف كان عليها أن تجد حلا سريعا لإخفاء ترهل البطن، فكان الحل السريع هو الذهاب لإحدى الصالات الرياضة للمواظبة على التمارين الرياضية، مع الابتعاد تماما عن تناول المافن والحلوى التي عادة ما كانت تشغل حيزا كبير من وجبات الطعام.

حمية للتخلص من ترهل البطن وتخسيس دهونه

التجربة الخامسة

بينما توضح "كارا" أن التخلص من عادة إضافة السكر على المشروبات المختلفة، خاصة الساخنة منها كان الحل الفعلي للتخلص من الوزن الزائد.

كما أنها وضعت قانونا في وجبات الطعام وهو عدم تناول الكربوهيدرات في كل الوجبات الرئيسية، بمعنى أنهاعندما كانت تتناول البطاطا في العشاء كانت وجبتا الإفطار والغداء لا يوجد في محتوياتهما النشويات مطلقا.

وبما أننا سردنا لكِ عزيزتي خمس تجارب لأشخاص حقيقيين دخلوا التحدي، في خسارة الوزن الزائد قبل الزفاف.

نقدم لكِ أهم النصائح من خبيرة التغذية بيتسي ستيفنس، التي ألفت كتابا بعنوان "تحدي فستان الزفاف!"، لتقدم لكِ عدة نصائح في هذا النطاق:

- تؤكد "بيتسي" أن أصعب فترة في خسارة الوزن الزائد، هي الأسابيع الأولى من محاولة مواظبتكِ على التمارين الرياضية والحمية الغذائية، ولكن بمجرد أن تمر تلك الفترة سوف تعتزمين عدم العودة مرة أخرى للوراء.

- عليكِ بالتخلي على الفور عن إضافة السكر للمشروبات قدر الإمكان، ولا تتناولي الكربوهيدرات أكثر من وجبة واحدة فقط.

- كوني أمينة مع نفسكِ واكتبي في دفتركِ، كل الأطعمة المتناولة في اليوم الواحد، لتكوني على دراية تامة بالسعرات الحرارية المكتسبة في كل يوم، خاصة في بداية رحلة خسارة الوزن.

- في حالة إذا مر حوالي ثلاثة أسابيع دون نتيجة تذكر، عليكِ بمراجعة عدد السعرات الحرارية المتناولة في اليوم الواحد، وكثفي من التمارين الرياضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرق مجربة لإنقاص الوزن قبل الزفاف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: سر نجاحك - انت البطل - اكون او لا اكون :: نصائح النساء, كونى نجمة ,كونى متالقة-
انتقل الى: