اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سؤال للمراهقات: هل تعيشين قصة حب؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tarekwin



المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 18/08/2013

مُساهمةموضوع: سؤال للمراهقات: هل تعيشين قصة حب؟!   الإثنين أغسطس 26, 2013 9:32 am

سؤال للمراهقات: هل تعيشين قصة حب؟!




يعتبر الحب والعشق أمراً مميزاً للمراهقات حيث يعيشن أجمل أيام حياتهن مع الشريك، فعيش الرومانسية يجعل المراهقة في سعادة كبيرة وخاصة إن كانت على أبواب زواج أو تهيئ نفسها للارتباط بالشخص الذي تحبه، ولكن في بعض الأحيان قد تساور المرأة الكثير من الشكوك في هذا الموضوع، فهل أنت مغرمة أو تعيشين قصة حب خياليه؟

ومن الأمور الجميلة في الحب أن المراهقة تنتظر الشخص الذي يعجبها ليظهر في أي لحظة كي تراه وتجلس معه أو تنظر إليه فقط، إن حضور الرجل في المكان الذي تكون فيه المراهقة يجعلها محتارة ولا تعرف كيفية التصرف، ومن هنا ستكتشف أنها واقعة في الغرام. حب المرأة للرجل يجعلها بالتأكيد ترتبك حين تراه وخاصة في الأوقات التي لن تتخيل مطلقاً أنها ستراه فيها، إن ذلك سيجعلها تكتشف أنها واقعة في غرامه وحبه.

ومن الأشياء المحتملة أن تشعر المراهقة بالخوف أحياناً حين تفكر بالارتباط، ولكن إن كان الشاب الذي يطلب منها أن تكون زوجته هو الشخص الذي تفكر بالارتباط به وقضاء كل أيام حياتها معه حتى تموت، بالتالي هي واقعة في غرامه. ربما لم يقترب الشاب من الفتاه ولم يكلمها مطلقاً ولكنها تبكي على فراقه ولا تستطيع أن تتحمل ابتعاده حتى لو لم يكونا على علاقة، إن كان ذلك يحصل معك فأنت تحبين ذلك الشاب وتعشقينه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سؤال للمراهقات: هل تعيشين قصة حب؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: سر نجاحك - انت البطل - اكون او لا اكون :: نصائح النساء, كونى نجمة ,كونى متالقة-
انتقل الى: