اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنظمة رجيم نجمات هوليوود لخسارة الوزن الزائد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tarekwin



المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 18/08/2013

مُساهمةموضوع: أنظمة رجيم نجمات هوليوود لخسارة الوزن الزائد   الإثنين أغسطس 19, 2013 8:27 am

أنظمة رجيم نجمات هوليوود لخسارة الوزن الزائد



تحرص دوما نجمات هوليوود على إتباع الأنظمة الغذائية الصحية في أركانها، لكي يحافظن على رشاقتهن ليستطعن أداء كل الأدوار دون استثناء.

ومن تلك النظرية، نجد أن بعضهن يتعبن أنظمة رجيم غريبة و مرهقة لخسارة الوزن الزائد سريعا سواء لاستعدادهن لقبول دور أو لأن الدور يتطلب منهن ذلك.

لذا نستعرض معك أكثر أنظمة الرجيم غرابة والتي تتبعها نجمات هوليوود، مع الرأي الطبي لكل حمية غذائية على حدة.


هايدي كلوم

عانت عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم من زيادة الوزن التي وصلت إلى 13 كيلوجراما إضافية على وزنها الأصلي بعدما أنجبت، مما جعلها تختار حمية غذائية مناسبة لخسارة الوزن الزائد سريعا لتعود إلى عالم الموضة والأزياء.

ولكن هايدي اتبعت طريقة غريبة للغاية لخسارة الوزن، فهي تقول إنها كانت تحرص بشكل أسبوعي على التقاط صور مختلفة لأنحاء جسمها، حتى تعرف مدى التقدم في خسارة الوزن من عدمه، بخلاف أن رؤيتها لجسمها ممتلئ كانت تحفزها على الاتباع الصارم للحمية الغذائية لخسارة الوزن غير المرغوب فيه سريعا.


جينيفر لوبيز

أما النجمة اللاتينية جينيفر لوبيز ذات القوام الممتلئ و الرشيق في الوقت نفسه، فقد كشفت أن سر حميتها الغذائية يكمن في أنها تواظب على شم زيت الجريب فروت! فهي تحرص دوما على اصطحاب زجاجة بها زيت الجريب فروت، بحيث تقوم بشمه سريعا عندما تشعر بالجوع.

وعلي الرغم من أن النجمة جينيفر لوبيز تؤكد فعالية هذه الخدعة، فإن أطباء التغذية يؤكدون -على الجانب الآخر- أنه لا يوجد سند علمي لفعالية ما تطرحه النجمة اللاتينية، إلا أن ثمرة الجريب فروت عادة ما ينصح بأن يتناولها كل من يحاول انقاص وزنه، لما تحتوي من ألياف تساعد المعدة على الامتلاء و الاحساس بالشبع لوقت طويل.


بيونسيه


تعتمد المغنية العالمية بونسيه على الشراب المنظف للجسم للتخلص من الوزن الزائد، والذي يتكون من خليط شراب القيقب والفلفل الحار و عصير الليمون، ويطلق علي تلك الطريقة حمية القيقب أو حمية عصير الليمون أو حمية الليمون المنظف.

النجمة بتمتنع عن تناول الطعام الصلب لمدة لا تقل عن عشرة أيام، وتقوم فيها باحتساء هذا الشراب الحار المخلوط بالماء.

يذكر أن الكثير من الجهات الطبية المختصة أكدت على خطورة اتباع مثل تلك الأنظمة لفقدان الوزن الزائد، غير أنه من المعروف أن الأطعمة الحارة المذاق تعمل علي حرق الدهون و تعزيز عملية التمثيل الغذائي.


فيرجي

يكمن سر رشاقة المغنية فيرجي في المواظبة علي شرب ملعقتين كبيرتين من خل التفاح يوميا، ويؤكد أطباء التغذية أن خل التفاح من العناصر التي تسرع من عملية التمثيل الغذائي و تعمل أيضا على إذابة الدهون.

آن هاثاواي

تطلبت الكثير من الأدوار التي شاركت في أدائها الممثلة آن هاثاواي فقدان الكثير من وزنها، على الرغم أنها أصلا لا تعاني من أي زيادة!

ففي فيلمها " The Dark Knight Rises" قضت النجمة العالمية حوالي 10 أشهر متتالية في الصالة الرياضية، حتى تفقد وزنها سريعا لتؤدي دور المرأة القطة.

أما دورها في فيلهما الأخير" Les Miserables" فقد تطلب أيضا أن تفقد الكثير من وزنها، لتضطر آن هاثاواي للقيام ببعض الأعمال المجنونة لإنقاص وزنها سريعا، منها الاكتفاء بتناول الحمص و الفجل فقط لا غير.

وهنا، يؤكد الأطباء أن أتباع انظمة الرجيم الصادمة بحجة خسارة الوزن الزائد سريعا، يمكن أن تضع القلب وأعضاء الجسم المختلفة تحت ضغط عال نتيجة سوء التغذية.


ريانا

نشرت المغنية العالمية ريانا على حسابها الخاص على التويتر صورة لذراعها وبها الكانيولا -وهو أنبوب طبي يستخدم لتنقيط الدواء للمريض ليصل للجسم عبر الأوردة- تلك الطريقة في خسارة الوزن تعرف باسم حمية كانيولا التنقيط "IV drip" في أوساط عالم عارضات الأزياء اللاتي يحرصن دوما على وزن بعينه، وأيضا العرائس اللاتي يحتجن لخسارة سريعة لوزنهن الزائد في وقت قياسي.

تعتمد هذه الحمية على عدم تناول أي من الأطعمة، ليكتسب الجسم العناصر الغذائية الضرورية عن طريق كانيولا

التنقيط، وربما تستمر المُتبعة لتلك الطريقة في ذلك لمدة أسبوعين!

ولكن الأطباء يؤكدون خطورة هذه الطريقة لخسارة الوزن الزائد، بخلاف أنها باهظة الثمن حيث تصل إلى 1500 دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنظمة رجيم نجمات هوليوود لخسارة الوزن الزائد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: منتديات نسائيه - منتديات بنات - منتدي نسائي :: العنايه بالجسم - العنايه بالبشره-
انتقل الى: