اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشيك استايرت إكسسوار الربيع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tarekwin



المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 18/08/2013

مُساهمةموضوع: اشيك استايرت إكسسوار الربيع    الأحد أغسطس 25, 2013 8:09 am

اشيك استايرت إكسسوار الربيع



كان الإكسسوار مجرد كماليات إضافية لا تلفت الانتباه أكثر من الأزياء. ولكن مع تغير صيحات الموضة، أعطى المصممون اهتماما كبيرا للإكسسوار حتى أصبح بإمكانك الاعتماد على الإكسسوار وحده في تجديد مظهرك خصوصا في فترة بين المواسم التي تملين فيها من أزياء الشتاء لكن المناخ لم يسمح بعد لارتداء أزياء الربيع. ونقدم لك في هذا الموضوع باقة من أهم صيحات الإكسسوار التي ظهرت في مجموعات الربيع من أشهر بيوت الموضة العالمية.



الأحذية والحقائب الشفافة للوك أكثر أنوثة:

قدم العديد من بيوت الموضة العالمية مجموعات أزياء للربيع وإكسسوارات جاءت على رأسها الموديلات الشفافة خصوصا في الأحذية والصنادل والحقائب. ومنها ما يأتي شفاف جزئيا كهذا الحذاء المميز من تصميم شانيل من الشمواه الأسود والخامات الشفافة، بمقدمة مدببة وسوار كاحل وكعب مرتفع.




وهناك موديلات مستوحاة من الستايل الكلاسيكي ولكن بلمسات مودرن تجعله إضافة جريئة لأي ستايل كهذا الحذاء من تصميم نينا ريتشي من الجلد اللامع باللون الموف الداكن، شفاف من الأمام، وبكعب مخروطي شبه شفاف.



وتأتي بعض موديلات الصنادل شفافة بنسبة كبيرة كهذا الصندل الرقيق بإمضاء ميشيل كورس بمقدمة ونعل وكعب من الجلد الأبيض ولكن الباقي شفاف بما في ذلك سوار الكاحل.



ويتوفر الستايل الشفاف في موديلات جريئة كهذا الصندل من تصميم جيفنشي، شفاف بالكامل، مكون من سوار عريض للقدم وآخر من المطاط للكاحل، ويأتي بكعب مخروطي بتصميم غير مألوف.



وتشمل موضة الموديلات الشفافة الحقائب أيضاً وظهرت في موديلات متنوعة، منها ما يأتي من الخامات الشفافة والجلد اللامع كهذه الحقيبة المميزة من تصميم فندي تزينها إكسسوارات يمكن فصلها واستخدامها كميدالية، مزودة بذراعين قصيرة وطويلة ليمكنك حملها على الذراع أو الكتف. وتأتي بعض الحقائب شفافة بالكامل وبألوان صريحة وجريئة كهذه الحقيبة التي ظهرت في عرض أزياء الربيع لـ ستيلا مكارثي باللون الأصفر الزاهي وبداخلها محافظ صغيرة من جلد الثعبان الأصفر الميتالك.



واحتوت بعض عروض أزياء ربيع 2013 على حقائب يد شفافة ولكن بستايل مختلف حيث تأتي مصنعة من لدائن صلبة وبموديلات مستوحاة من المنشور الزجاجي كهذه الحقيبة الرائعة المناسبة للسهرة من تصميم بيربيري بقفل ذهبي، وكذلك حقيبة أكبر باللون الرمادي شبه شفاف من تصميم جوتشي.



المزج والتنسيق بين المتناقضات:

ومن أشهر ما ظهر في عروض الربيع في الإكسسوار المزج بين المتناقضات سواء في اللون أو الشكل، فجاء الأبيض والأسود على رأس الصيحات في الإكسسوار، وكذلك ارتداء قطع بأشكال هندسية مختلفة كما جاء في عرض شانيل حيث ترتدي العارضة سوارا مكونا من خرز لؤلؤ كبير مع حقيبة يد مجسمة على شكل مستطيل ومصممة من جلد مقسم على شكل مربعات. وكذلك ما جاء في عرض أزياء مارني، حيث ترتدي العارضة فستان كاروه أزرق في بيج فاتح مع حقيبة تبرز اللون البيج وبنفس الكاروه.




السلاسل والشراشيب

ومن أجمل الصيحات التي ظهرت في الإكسسوار ما يأتي مستوحى من أزياء قبائل الهند الحمر حيث تزينه الشراشيب الرفيعة والسلاسل المتعددة خصوصا في القلادات كهذه القلادة من نينا ريتشي، وقد تأتي مزينة بخرز بجانب السلاسل كهذه القلادة الرائعة من فيرساتشي.




صندل روماني!

ويعود الصندل المتعدد السيور بقوة في موسم الربيع ولكن بموديلات جريئة. ويعتبر هذا الصندل مستوحى من الأزياء الرومانية والإغريقية القديمة والتي ظهرت في لوحات وأعمال فنية عديدة. وعلى عكس صيحات هذا الصندل السابقة التي كانت فلات، يأتي هذا الموسم في صنادل بكعب مرتفع وسيور تلف حول الساق حتى الركبة، وبموديلات تضيف للوك مزيدا من الأنوثة والجرأة كهذا الصندل من فيرساتشي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشيك استايرت إكسسوار الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: منتديات نسائيه - منتديات بنات - منتدي نسائي :: شنط بنات - احذية بنات 2014 - اكسسوارات بنات 2014-
انتقل الى: