اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أناقتك على خطوات نجمات و صيحات الموضة العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tarekwin



المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 18/08/2013

مُساهمةموضوع: أناقتك على خطوات نجمات و صيحات الموضة العالم   الأحد أغسطس 25, 2013 8:00 am

أناقتك على خطوات نجمات العالم



مزج النقوش والألوان للوك أكثر جرأة:

المزج بين عدة نقوش مختلفة من أحدث صيحات موسم الربيع لعام 2013. وعلى الرغم من أن الكلام على ارتداء الكاروه مع الزهور لا يبدو مألوفا فإن الممثلة بيلا ثورن نفذت ذلك بحرفية مبهرة في لوك سواريه مكون من فستان كاروه أزرق داكن في أبيض بموديل امبير، وقد اختارت إكسسوار أسود بحزام جلد لامع رفيع لتحديد الخصر مع صندل أسود أيضا بسيور متداخلة أقرب لشكل الكاروه. ثم أكلمت اللوك بإكسسوار شعر رقيق على شكل زهرة كبيرة باللون الأبيض.



أما إن أردت الظهور بشكل أكثر جرأة فإليك هذا اللوك الذي ارتدته النجمة جيسيكا بير: فستان ربيعي مبهر مصمم من الحرير المنقوش بزهور كبيرة متعددة الألوان. ولكنها حددت النقوش بإكسسوار أسود (بحزام جلد بأطراف فوشيا وحذاء أسود في أبيض). ويأتي الخاتم والقرط أيضا باللون الأسود.



ويفضل أن توازني بين نقوش الفستان والإكسسوار كما فعلت النجمة السمراء ثاندي نيوتن بفستانها الجيرسي المطرز بالخرز على شكل حروف كبيرة مع نجوم وأشكال أخرى. وقد ارتدته مع إكسسوار في غاية البساطة، لاحظي حقيبة اليد والحذاء السادة بأحد ألوان نقوش الفستان.



0

وعلى العكس تماما، تأتي صيحة الألوان المحايدة الأحادية على رأس صيحات الربيع السواريه! لذلك قدم العديد من المصممين فساتين باللونين الأبيض والأسود أو البيج والأسود بدرجاتهما. وقد قامت إحدى المجلات بعمل تصويت على أفضل من ارتدت هذا الستايل من النجمات فوقع الاختيار على آنا صوفيا روب التي ظهرت بلوك جريء مكون من فستان قصير مخطط بأقلام عريضة مائلة أبيض في أسود. لكنها اختارت كسر اللوك الأحادي اللون بإكسسوار جريء، حقيبة يد باللون الأخضر الزاهي وصندل فوشيا. لكن لاحظي أنها ظهرت بتصفيف شعر ومكياج بسيط ولم ترتد أي قطعة إكسسوار أخرى.




إضافات غير متوقعة:

وربما يكون ما سترتدينه يبدو عاديا في مجمله -سواء في اللون أو الموديل- ولكن تفصيلة واحدة أو إكسسوار غير متوقع هو ما يجعل اللوك مميزا ولافتا للانتباه كما فعلت النجمة راشيل بيلسون بفستان أسود سادة وقصير بدون أكمام، لكنه جاء مزينا على جانبه بإكسسوار أورجنزا متعدد الألوان بدرجات الباستيل مما جعل الفستان مناسبا للربيع إضافة إلى أنه تحول من شكله الكلاسيكي ولونه القاتم إلى شكل أكثر رقة يناسب الفتيات.




ولم تعد ستايلات السهرة وفترة بعد الظهر تقتصر فقط على الفساتين. حيث أصبح بإمكانك ارتداء ستايل مكون من قطعتين للوك عملي كما نرى النجمة الأنيقة جيسيكا البا التي ارتدت مع البلوزة القطيفة بنطلون حرير مخططا بألوان متعددة كالأحمر والأسود والأزرق الداكن واختارت حذاء بنفس اللون الأزرق.



وإن كنت تريدين الاستمتاع بلوك أنيق في فترة بعد الظهر فالبدلة أو التيور تعود هذا الربيع بقوة لتقدم لك حلا مريحا. لكن يمكنك أن تكوني مختلفة وغير تقليدية بإضافة لمسة أنوثة كما فعلت النجمة تالي لينوكس التي ارتدت جاكيت أسود طويل بصفين أزرار فوق فستان لاسيه وحذاء بموديل مميز!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أناقتك على خطوات نجمات و صيحات الموضة العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: منتديات نسائيه - منتديات بنات - منتدي نسائي :: احدث الازياء و الموضة فى العالم-
انتقل الى: