اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النيو اللوك الأنسب لخروجات المساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
avatar

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 20

مُساهمةموضوع: النيو اللوك الأنسب لخروجات المساء   الأحد أغسطس 25, 2013 7:42 am

النيو اللوك الأنسب لخروجات المساء


كثيرا ما تحتار الفتاة في اختيار اللوك المناسب في خروجات المساء مثل حفلات العشاء الرسمية أو الزيارات العائلية المهمة، فلا تعرف اللوك الأنسب. وسواء كانت حفلة عشاء خاصة بالعمل أو تجمع عائلي رسمي، فمن المهم أن تتخلي عن ستايلك العملي الرسمي وتظهري بلوك أكثر أنوثة ولكن دون الحاجة أن يكون اللوك مثل السواريهات. واطمئني، فالستايل البسيط الأنيق هو أجمل ما يلائمك. لذا، نشاهد بالصور في الموضوع التالي مجموعة ستايلات مختلفة قد تساعدك في الاختيار في خروجات المساء.



كلاسيكية الأسود:

اللون الأسود هو أسهل اختيار كما أنه الحل الأول الذي تذهب إليه الفتاة في حال وجود خروجة مسائية مفاجئة وذلك لأناقته الخاصة ولأنه دائما موضة يضيف لمسة جمال كلاسيكية إلى مظهرك. ويمكنك اختيار فستان في غاية البساطة مع حزام من جلد مجدول باللون الهافان، مع تكرار اللون في الحذاء أو الصندل كهذا الحذاء من لانفين تزينه فيونكة سوداء من الأمام. ويفضل اختيار إكسسوار ذهب أو كريستال بموديلات مودرن رقيقة كهذا القرط على شكل قطرة ماء.




الألوان الداكنة:

وإن كنت تفضلين الألوان الداكنة فجربي اختيار فستان بموديل بسيط مصمم من قماش غير لامع ولكن بلون مميز كهذا الفستان من إيف سان لوران باللون القرنفلي الداكن أو العنابي، بتصميم غاية في البساطة، بفتحة رقبة على شكل V، إضافة إلى كسرات صغيرة من الأمام لتحديد الخصر. اعتمدي على الإكسسوار في حالة خلو الفستان من التطريز. لذا، طعمّي هذا الفستان بإكسسوار فاتح ومميز كحقيبة لانفين باللون العاجي من جلد الثعبان، تزينها حلى نحاسية داكنة.

ولا مانع من إضافة قطعة أو قطعتي إكسسوار لامعة كهذا الصندل الرائع من بيربيري متعدد السيور، مفتوح من الأمام، مبطن من الداخل بساتان باللون العاجي.




العاجيات للوك ملائكي رقيق:

وإن أردت الظهور بشكل بارز في خروجات المساء، فاختاري درجات العاجي الفاتحة للوك رقيق وفي غاية الأنوثة. يمكنك اختيار فستان بتصميم بسيط ستايل shirt dress يكون مفتوحا من الأمام مثل تصميم البلوزات. يفضل اختيار فستان مصمم من خامات رقيقة تنسدل بسهولة على الجسم مثل الحرير والكريب والشيفون كهذا الفستان من Derek Lam بأكمام طويلة وحزام جلد لامع رفيع يحدد الخصر. يتيح لك اللون العاجي أن تنوعي اختياراتك في ألوان الإكسسوار مثل درجات الأحمر والبرتقالي والأزرق أيضاً. ولكن للوك مميز يتماشى مع أحدث صيحات الموضة، اختاري إكسسوارك بنقش جلد الحيوان كحقيبة يد من Diane von Furstenberg على شكل صندوق من الشمواه بقفل رائع فضي على شكل فرع شجرة. يمكنك أن تكرري نقوش جلد الحيوان في قطعة أخرى ولكن بشكل مميز كهذا الحذاء بنعل ملتحم من الأمام وكعب مخروطي بنفس نقوش الحقيبة.




وإن كانت خروجة المساء في مكان مفتوح أو رسمي مثل فندق، فبإمكانك أن تضيفي بعض التألق للوك عن طريق اختيار فستان به تطريز رقيق أو إكسسوار لامع كهذا اللوك المكون من فستان بدرجتين من اللون العاجي، التوب بدرجة داكنة لامعة قليلا، والتنورة بدرجة فاتحة من نفس اللون ومطرزة بخرز لؤلؤ على شكل خطوط هندسية متفرقة. يمكنك أن تبرزي هذا اللمعان الرقيق باختيار الذهبي الفاتح في الحقيبة والحذاء كهذا الحذاء من ستيلا مكارثي وحقيبة بموديل مميز من بيت الأزياء العالمي إيف سان لوران.



الدانتيل أو اللاسيه لمظهر أكثر رقة:

ويمكنك اختيار فستان من الدانتيل أو اللاسيه كهذا الفستان الأزرق من تصميم ستيلا مكارثي، مبطن بساتان نحاسي. يمكنك أن تبرزي لمسة النحاسي في الإكسسوار أو أن تختاري لونا أكثر وضوحا كالهافان في الحزام والحذاء كهذا الحذاء من Carven تزينه فيونكة من الخلف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://istar.forumegypt.net
 
النيو اللوك الأنسب لخروجات المساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: منتديات نسائيه - منتديات بنات - منتدي نسائي :: احدث الازياء و الموضة فى العالم-
انتقل الى: