اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تختارين ستايلك السواريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
avatar

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 19

مُساهمةموضوع: كيف تختارين ستايلك السواريه   الأحد أغسطس 25, 2013 7:35 am

كيف تختارين ستايلك السواريه


كثيرا ما تتفاجأ كل فتاة بأن لديها حفلا أو سهرة في إجازة نهاية الأسبوع لم تكن في الحسبان وتجد نفسها فجأة في حيرة ولا تعرف ماذا ترتدي خاصة إن لم تكن خزانة ملابسها مستعدة لمثل تلك المواقف وهو حال أغلب البنات. أو في أحيان أخرى، تفضل كل فتاة ألا تظهر في السهرات بنفس الفستان السواريه الذي ارتدته في مناسبة قبلها. وفي هذا الموضوع نتعرف على أهم النقاط التي تساعدك على اختيار لوك مناسب في السهرة، وكيف، مع استعراض بعض النماذج.

المكان وطبيعة الحفل هو الذي سيحدد:

قبل أن يأخذ منك القلق والضيق كل مأخذ، اهدئي وفكري قبل كل شيء في مكان الحفل وطبيعة المناسبة. هل هي حفلة، أم كتب كتاب، أم زفاف وماذا عن طبيعة المكان. اسألي بالتفصيل لأن من خلال ذلك، سيمكنك تحديد الستايل الأنسب الذي ستظهرين به كما أنه يقلل الخيارات أمامك مما يجعلك أكثر دقة فى الاختيار بجانب أنه يوفر عليكِ الوقت.

فمثلاً، إن كان حفلا في منزل، فاعرفي هل داخل المنزل أم في الرووف أم في الحديقة الملحقة به. وهل ستكون هناك تجهيزات ديكور خاصة وإضاءة قوية؟ أما إن كان الحفل في قاعة خاصة فيفضل أن تعرفي طبيعة هذه القاعة ومستوى الفندق أو المكان الذي هي فيه.

وإن كان عقد قران في قاعة، فاسألي هل ذلك بديل عن الزفاف وستكون العروس مرتدية فستانها الأبيض؟ أم أنه كتب كتاب فقط؟




لسؤال التالي: لماذا المكان؟ وذلك لأنه من ألف باء الأناقة في السهرة أن تظهري بشكل مميز، ولائق، وفي نفس الوقت مناسب للحدث وغير مبالغ فيه. فكلما كان الحفل بسيطا ومحدوداً، كان ذلك أدعى لاختيار ستايلات في غاية البساطة مع التركيز على الإكسسوار. فمثلاً، للحفلات البسيطة داخل المنزل أو في قاعة متوسطة، يمكنك اختيار لوك مكون من تونيك شيفون بسيط مع بنطلون أو فستان كريب منقوش أو سادة مع حذاء وحقيبة سواريه (مطرزة بخرز أو ترتر أو مصممة من خامات لامعة)، مع مراعاة الرقة والبساطة في الميك-اب.



أما إن كان الحفل في رووف مجهز أو قاعة خاصة كبيرة مع إضاءة قوية، ففي هذه الحالة ستحتاجين للوك أقوى حضورا لكي تظهري بشكل مختلف ومميز وسط الإضاءة والزحمة. وفي هذه الحالة فإن اللوك التقليدي المعروف هو الأنسب، وهو اختيار فستان سواريه مع إكسسوار سواريه أيضاً مع إبراز جمالك بالميك-اب المناسب.



ستايلات السواريه:

الستايل الكاجوال للوك أنيق وعصري:

سيكون من حظك أن يكون الحفل بسيطا وصغيرا في منزل أو في قاعة محدودة لأنك في هذه الحالة يمكنك ارتداء ما تشائين باستخدام ذوقك ودقتك في المزج والتنسيق -ميكس & ماتش. ويتيح لك هذا النوع من الأماكن أن تستمتعي بلوك كاجوال وسواريه في نفس الوقت، فبإمكانك ارتداء بنطلون جينز داكن أو من قماش الجبردين مع توب أو تونيك بمويل بسيط، وممكن أن يكون مطرزا في منطقة الرقبة والأسورة. مع اختيار صندل أو حذاء بكعب مرتفع وحقيبة يد سواريه.




وإن اخترت اللون الأسود في هذا الستايل فهو اختيار موفق لأنه سيتيح لك التنويع في ارتداء ما تريدين من إكسسوارات سواريه كما أنه سيمكنك من حمل حقيبة يد بألوان جريئة كالأحمر أو الأخضر أو الفوشيا. حاولي ألا تنسي إضافة لمسات رقيقة للوك الكاجوال في السهرة مثل الشرائط أو الأحزمة اللامعة أو الفيونكات في الحقيبة أو في الحذاء.



وإن كانت الحفل في الأسابيع القادمة، فأنت أمام اختيارات لا حصر لها في موسم الربيع لهذا العام. حيث يمكنك في سهرات الربيع أن ترتدي فساتين رقيقة من الشيفون المنقوش بالزهور بألوان فاتحة ورغم أن هذا الستايل مناسب لفترة النهار إلا أنه أصبح مناسبا لفترة المساء ايضا في ربيع 2012. ولكن مع إكسسوار سواريه مثل صندل متعدد السيور مطرز بالكريستال وحقيبة يد بنفس الستايل ويمكنك اختيار ألوان نيون (فسفوري) في الإكسسوار.



أما في الحفلات الكبيرة مثل زفاف إحدى صديقاتك في قاعة خمس نجوم، فإن الستايل التقليدي الفاخر هو الأنسب. وأمامك في هذا الربيع اختيارات عديدة، فيمكنك ارتداء فساتين من التل المطرز واللاسيه بألوان زاهية كالأصفر والتركواز والأخضر الفستقي، أو فساتين ساتان غير مطرزة أو شيفون اورجنزا باللون الأحمر الداكن أو الأزرق الزهري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://istar.forumegypt.net
 
كيف تختارين ستايلك السواريه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: سر نجاحك - انت البطل - اكون او لا اكون :: نصائح النساء, كونى نجمة ,كونى متالقة-
انتقل الى: