اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شخصيتك من ستايلك!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
avatar

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 21

مُساهمةموضوع: شخصيتك من ستايلك!   الأحد أغسطس 25, 2013 7:26 am

شخصيتك من ستايلك!


كان اتباع صيحات الموضة من قبل هو الميزان الذي يتم من خلاله تحديد درجة أناقة كل فتاة. ولكن مع التنوع الهائل في صيحات الموضة واختلاف الموديلات بشكل محير، أصبح الاهتمام ينصب أكثر على كيفية الاختلاف والتميز أكثر من الاتباع التلقائي للموضة. وصارت نصائح خبراء وخبيرات الستايل والأناقة من أهم الأشياء التي تحرص كل فتاة على متابعتها في مجلات ومواقع الموضة. وبعد أن كان ارتداء أشهر صيحات الموضة والماركات العالمية دليلا على الشياكة، أصبحت طريقة الانتقاء والاختيار هي التي تحدد مدى أناقة كل فتاة، بل وتعكس بعض الجوانب من شخصيتها أيضاً. ونقدم لك في هذا الموضوع أهم المفاتيح التي تمكنك من معرفة شخصيتك من خلال ستايل أزيائك.



ماذا يقول الستايل الكاجوال عنكِ:

المفتاح: تفضلين الستايل الكاجوال وتعتمدين عليه في أزيائك خصوصا في فترة النهار سواء كنت تعملين أو ما زلت في مرحلة الدراسة.

يقول الخبراء إنك إذن صاحبة شخصية عملية، تميلين لسرعة الآداء وإنجاز المهام، مما يجعلك تختارين الأزياء ريدي تو وير أو سهلة الارتداء التي تريحك بسبب خامتها (الجينز أو أنواع القطن) كما أنها لا تأخذ وقتا في التحضير للارتداء فلا تحتاج إلى كي أو ما إلى ذلك.

ولكن ينصحك خبراء الموضة ألا تنسي إضافة لمسات أنثوية رقيقة لستايلك الكاجوال بعدة طرق، منها ارتداء حذاء بكعب مرتفع أو باليرينا -إن كنت تفضلين الأحذية الفلات بدلا من الحذاء الرياضي. أو اختيار حقائب صغيرة أو كبيرة لكن بألوان جريئة كالأحمر والفوشيا. ولا تعتمدي كثيرا على حقيبة البريد خصوصا بالألوان المحايدة.




أحذية الكعب العالي:

المفتاح: إن كانت أحذية الكعب العالي هي أول ما تقع عليها عيناك، وأكثر ما تفضلين التنويع فيه مع كل الستايلات، فأنت تحبين أن تكوني في دائرة الضوء وتفضلين أن تكوني بارزة. وكلما كان قوامك طويلا ولا يحتاج لكعب عال تصرين على ارتدائه فذلك يعني قوة شخصية واهتمام بالأناقة وربما يكون لديك ميول قيادية. كما أنك في نفس الوقت تهتمين بالموضة حتى وإن كانت سببا في بعض المتاعب في القدمين والظهر. ولكن يقول لك خبراء الستايل، مهما كنت تتمتعين بثقة في النفس ولا يهمك رأي الآخرين فيما ترتدين، فيفضل ألا تظهري بشكل غير مألوف بسبب ارتداء كعب عال جدا (5 سم أو 7 سم) مع أن طولك يزيد على 170.




الفستان الأسود:

المفتاح: على الرغم من تنوع موديلات الفساتين بشكل غير مسبوق، إلا أن الفستان الأسود ما زال الاختيار المفضل لديك حيث تقومين باختياره بموديلات عديدة، منها البسيط المناسب لاجتماعات العمل الرسمية وخروجات المساء والعشاء، ومنه المناسب للسهرة.

يقول المحللون إنك تفضلين تجنب أي شيء يسبب القلق بما في ذلك تجريب ستايلات جديدة عليكِ لأنك لا تضمنين رد فعل الآخرين في اللوك المختلف. كما أنك تحبين اختيار ما وضعت فيه ثقتك دون تغيير. وتقول خبيرة ستايل شهيرة إن الفتاة التي تختار الفستان الأسود للسهرة تميل إلى الكلاسيكية، وشيك لكنها لا تجرؤ على تحمل الاختلاف.




جاكيتك الكلاسيكي المحايد:

المفتاح: من يفتح دولاب ملابسك سيلاحظ وجود عدة جواكيت رسمية بألوان محايدة على رأسها الأسود والرمادي وقد يكون لديك البيج أو البني بدرجاتهما.

يقول المحللون عن الفتاة التي تعتمد على الجواكيت مع التنويع في التوبات إنها شخصية متحفظة وتفضل أن تبدو رسمية لتتجنب الدخول في نقاشات وعلاقات اجتماعية قد تكون سببا في إضاعة الوقت. كما أنها تبعث رسالة واضحة بأنك صاحبة شخصية مهمة. لكن يحذرك خبراء الستايل من الوقوع في هوى هذا الستايل لأنه يجعلك تبدين أكبر سناً. من الأفضل أن تكوني متنوعة وتجددي ستايلك كل فترة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://istar.forumegypt.net
 
شخصيتك من ستايلك!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: سر نجاحك - انت البطل - اكون او لا اكون :: نصائح النساء, كونى نجمة ,كونى متالقة-
انتقل الى: