اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجديد في فساتين خريف 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
avatar

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 21

مُساهمةموضوع: الجديد في فساتين خريف 2014   الأحد أغسطس 25, 2013 7:20 am

الجديد في فساتين خريف 2014



بدأت العديد من بيوت الموضة العالمية في تقديم مجموعات أزياء متنوعة استعدادا لموسم خريف 2014. وإن كنتِ تابعتِ معنا عروض موسم الصيف حول العالم، كنتِ ستلاحظين اتجاها مشتركا بين المصممين العالميين في الخروج عن المألوف والمعروف في موضة كل موسم. فعلى الرغم من أن هناك أفكارا عامة أو خطوطا عريضة تحكم شكل صيحات الموضة في كل موسم، إلا أن هناك محاولات كثيرة هذا العام في الخروج عنها. ويأتي الفستان في خريف 2014 ليكون من قطع الأزياء الأساسية التي يجب أن تشتمل عليها خزانة ملابس الفتاة الأنيقة. لذا، نقدم لكِ باقة منتقاة من مجموعات أزياء لمصممين مختلفين، يمكنكِ من خلالها معرفة أهم صيحات الموضة في فساتين الخريف القادم.



للوك أكثر أنوثة وفخامة في الخريف:

جاءت الفساتين التي يدخل اللاسيه أو الدانتيل في تصميمها من ضمن أجمل ما قدمته بيوت الأزياء لخريف 2014، ليضيف إلى مظهركِ أنوثة وفخامة في نفس الوقت خصوصا في الألوان الدافئة الداكنة والغنية كاللون العنابي أو الأحمر القاتم، كما نرى في فستان من Alice by Temperley بتصميم كلاسيكي رقيق، من لاسيه على شكل زهور مبطن بساتان بنفس اللون لكن بدرجة أفتح. ارتديه في المساء مع إكسسوار كريستال أسود وحقيبة يد وحذاء كلاسيكي أسود أيضاً.




بالتة ألوان جديدة للخريف:

ومن المعروف في موضة الخريف أن الأزياء تأتي بألوان محايدة أو هادئة بصفة عامة استعدادا لموسم الشتاء الذي تغلب الألوان الداكنة والدافئة على أزيائه. ولكن الجديد هذا العام، خروج المصممين عن بالتة ألوان الخريف تماما، فقدم بعضهم ألوانا جريئة وصريحة كألوان الصيف مثل فستان قصير مصمم من شمواه وجلد باللون البرتقالي من تصميم Asos.



الزهور في الخريف!!

وتأتي الفساتين المنقوشة بالزهور من أهم ما يلفت الانتباه في موسم خريف 2014 ومن نتائج خروج المصممين عن موضة الموسم التي تميل للأزياء السادة. وجاءت النقوش بأشكال مختلفة منها المزين بزهور صغيرة وألوان تشبه ألوان الربيع كهذا الفستان من Zara تزينه زهور موف على خلفية بيضاء. ومنها ما يأتي بنقوش أكبر كهذا الفستان البني – درجة الشوكولاتة- بزهور ليلي باللون الوردي الفاتح وبموديل كلاسيكي، بأكمام طويلة واسعة، محدد تحت الخصر، وينسدل واسعا.




ومن الجديد أيضا في موضة الخريف أنه أصبح بإمكانكِ ارتداء فساتين منقوشة بالزهور في فترة المساء والسهرة كما كان الحال في الصيف. حيث قدم بعض المصممين فساتين من أقمشة لامعة فاخرة كهذا الفستان من Biba بزهور كبيرة متعددة الألوان. ومن أجمل الفساتين المنقوشة بالزهور لأمسيات الخريف، ما يدخل في تصميمها التطريز والشيفون كهذا الفستان بتوب شيفون أسود مطرز وتنورة واسعة برسوم زهور بألوان زاهية.



البليسيه وموضة من جمال السبعينيات:

وبجانب محاولات الخروج عن طبيعة موضة موسم الخريف الهادئة بألوانها المحايدة، يوجد في نفس الوقت اتجاه معاكس تماما بالعودة لموضة العقود السابقة مثل فترة السبعينيات والتي ظهرت في مجموعات أزياء العديد من المصممين. ويأتي البليسيه من ضمن ملامح تلك الفترة كهذا الفستان من تصميم Ted Baker من الكريب، باللون الأزرق الزهري، يزينه تطريز رقيق بدرجة أفتح من اللاسيه والشيفون على شكل رسوم نباتية. وهناك بليسيه غير مألوف، لا ينسدل في اتجاه واحد ولكن مقسم في خطوط مختلفة (بالعرض وبالطول) كهذا الفستان الأخضر الداكن من تصميم Alice by Temperley بموديل مميز يجمع بين الخطوط الكلاسيكية (مثل الياقة الشهيرة ونصف الكم المزين بكرانيش بليسيه) إضافة إلى لمسة مودرن في توزيع البليسيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://istar.forumegypt.net
 
الجديد في فساتين خريف 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» |:| ملف استضافة الجزائر لكأس إفريقيا 2014|:| كل شيء موجود هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: منتديات نسائيه - منتديات بنات - منتدي نسائي :: احدث الاستايلات - فساتين بنات - فساتين سهره - فساتين سواريه-
انتقل الى: