اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح لماكياج السهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
avatar

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 19

مُساهمةموضوع: نصائح لماكياج السهرة   السبت أغسطس 24, 2013 12:34 pm

نصائح لماكياج السهرة




إذا كنتِ تستعدين لسهرة مميزة، وتريدين التعرف على بعض النصائح الخاصة بإطلالات النجمات للاستعانة بها دون الحاجة للذهاب لماكييرة.. فاقرئي هذا الموضوع..

12 نصيحة من أجل ماكياج سهرة ساحر وجذاب وجرئ:


1- الجفون اللامعة:

إذا كنتِ تريدين الظهور بشكل جذاب ومختلف عن إطلالتكِ العادية، فإن المفتاح السحري لذلك هو عيناكِ. اجعلي عينيكِ لامعتين بحيلة ذكية، وهي وضع طبقة من كريم الوجه على جفنيكِ العلويين قبل وضع ظل العيون، ثم طبقة أخرى خفيفة من ملمع الشفاه على الجفنين عقب الانتهاء من رسم العينين لتثبيت ظل الجفون ولإبقاء عينيكِ لامعتين طوال السهرة.






2- أحمر الشفاه الجرئ:
اللون الجرئ هو الأنسب لماكياج الشفاه في السهرات، وخصوصاً اللون الأحمر الصريح، وملمع الشفاه لا غنى عنه في هذه الإطلالات الليلية.
ينصحكِ خبراء التجميل بوضع طبقة من الملمع الشفاف على الشفاه العلوية، وطبقة أخرى من الملمع الشفاف بنفس لون أحمر الشفاه على الشفاه السفلية.

3- وجنتان طبيعيتان:
بالطبع الإفراط في ماكياج العينين والشفتين لا يعني أن يكون وجهكِ كله مضيئاً وكأنه حديقة ورود غير متناسقة.. ينبغي هنا أن تعيدي بعض التوازن والطبيعية لوجهكِ بالاعتماد على أحمر خدود بلون هادئ قريب إلى لون خديكِ الطبيعيين.. وينصحكِ خبراء التجميل باستخدام كريم الخدود بدلاً من بودرة أحمر الخدود، على أن تقومي بتوزيعه على وجنتيكِ حتى الأذنين باستخدام فرشاة الخدود حادة الأطراف. ويُفضل هنا اللونان الخوخي أو الفوشيا الفاتح.

4- تحديد العيون بشكل جذاب:
لإطلالة جريئة ومميزة تجعلكِ ملكة السهرة بلا منازع، عليكِ رسم عينيكِ بمحدد العيون على شكل "عيون القطة" أي رسم العينين بسحبهما للخارج ولأعلى.

5- الرموش الصناعية:
قد تكون لديكِ تحفظات على وضع الرموش الصناعية في إطلالتكِ اليومية، ولكن لما لا تتجرئي قليلاً في ليلة مميزة لتطلي بشكل يجعلكِ تشهبين نجمات السينما أثناء سيرهن على السجادة الحمراء!
إذا كانت لديكِ مخاوف من هذه الخطوة لعدم تعوّدكِ عليها. يمكنكِ التدريب عليها قبل بضعة أيام من موعد سهرتكِ المهمة حتى تتمكني من لصق الرموش بشكل احترافي صحيح، وإذا كنتِ ما زلتِ تواجهين صعوبة في هذا الأمر.. فعليكِ بالاستعانة بماكييرة محترفة.

6- الكُحل لنظرات قوية ساحرة:

أفضل وسيلة لإبراز جمال عينيكِ، هي من خلال تحديدها ورسمها باستخدام أقلام الكُحل. ارسمي خطاً عريضاً على كل من جفنيكِ السفليين باستخدام قلم الكُحل الأسود التقليدي، ثم أكملي التحديد داخل خطي الرموش العلوي والسفلي. ويُفضل هنا استخدام أقلام الكُحل المضادة للماء، حتى لا تذوب إذا دمعت عيناكِ أو طالت السهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://istar.forumegypt.net
 
نصائح لماكياج السهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: منتديات نسائيه - منتديات بنات - منتدي نسائي :: اجمل ميكياجات - ميك اب 2014 - مكياج عيون-
انتقل الى: