اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لكل رجل.. مفاتيح التعامل مع المرأة المادية والرغاية والمغرورة والذكية والغبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
avatar

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 19

مُساهمةموضوع: لكل رجل.. مفاتيح التعامل مع المرأة المادية والرغاية والمغرورة والذكية والغبية   الخميس أغسطس 22, 2013 10:26 am

لكل رجل.. مفاتيح التعامل مع المرأة المادية والرغاية والمغرورة والذكية والغبية



]لكل امرأة مفتاح لو تمكن الرجل أن يكتشفه يستطيع أن يمتلكها ويكفي نفسه شرها.. هذا ما توصلت إليه أكثر من دراسة أوروبية بقيادة الخبير (تاد سافران) عن كيفية تعامل الرجل مع المرأة في كل الأحوال والظروف.. وأكدوا أن الهدف من هذه الدراسة هي راحة الرجل.. أو بمعني أصح راحة دماغه.. ويحذر من كيدها.. تعالوا نعرف ازاي نتعامل مع الجنس الآخر...

* لو كانت زوجتك مادية وطلباتها كثيرة فيجب أن تخفي عليها راتبك وكل أموالك، وأي زيادة تحدث فيها لا تخبرها بها، وفي المناسبات أختار أنت هديتها بنفسك، وعودها من أول تعامل بينكم أن الهدية الرمزية أفيد وأهم، وإذا خرجت معها في تسوق فيجب أن توهمها بأنك مستعجل جدا حتى تقلل من كم المشتريات.

* لو كانت رغاية أمامك أكثر من حل للتعامل معها إما أن تفعل أي شئ وهي تتكلم بحيث تشعر بأنك مليت من الحوار، أو أنك تسمع ولا تبالي( تطنش يعني) مع هز دماغك وهي تتكلم، أو مقاطعتها والحديث في أي موضوع غير الذي تتحدث فيه، أو اسألها في حاجة هي لا تعرفها بحيث تأخذ وقت في التفكير يشغلها عن الرغي، ولكن حاول ألا تشعرها بأنها ثرثارة، ويمكن أن تغير الموضوع بلطف حتى لا تتسبب في إحراجها، وعندما تكون متعبا لا تفتح معها موضوعات قد يطول الحديث فيها.

* المغرورة يجب ألا تعطي لها الفرصة لتكون مغرورة عليك، فلازم تتحدث معها بثقة شديدة جدا، ولا تضحك معها، ولا تتعدى الحدود معها، بمعني أدق كن مغرورا معها أكثر من غرورها، فساعتها ستتلاشى غرورها معك أنت على الأقل.

* المرأة الجميلة عبر لها عن إعجابك بجمالها بدون مبالغة، فهي كلمة واحدة تكفي، وإذا كانت مغرورة بجمالها بعبر عن إعجابك بواحدة أخري غيرها.

* تحذر الدراسة الرجل من المرأة الذكية، فلا تخدعها، ولا تدعي معرفة شئ أنت تجهله، وفي نفس الوقت لا تشعرها بأنها أذكي منك، ولا تقول لها أنت ذكية جدا، وإذا اقترحت اقتراح لم يخطر ببالك فلا تقول لها (لم أفكر بذلك أبدا)، وهي تحب أن تكون فضوليا، وعندما تسألها أسئلة مميزة، سوف تميزك عن الرجال الآخرين، وفي كل الأحوال الثقة بالنفس أهم شئ، واحذرها لو فكرت تخطط لك لتدمرك، فساعتها ممكن تجعلك مجنون، فابتعد عن خيانتها.

* المرأة الغبية تخاف منها أكثر، لأن بغبائها وحماقتها ممكن يكون رد فعلها غبي، كما أنها في المكر قد تكون أذكي امرأة، وتقول الدراسة أن ( أغبي امرأة تستطيع أن تخدع أذكي رجل)، والتعامل معها يكون بلطف، ولا تشعرها بغبائها، وكن هادئ معها.

* أما عن المرأة القوية، أو التي تظهر كذلك، فتؤكد الدراسة أنها في حاجة لرجل أقوي منها لكي يستطيع أن يتعامل معها، فيجب أن يكون لديك ثقة في نفسك وأنت تتكلم معها، وأيضا نبرة صوتك تكون عالية، ولا تعطيها اهتمام زائد أبدا.
/


* المرأة الضعيفة التعامل معها هو السهل الممتنع كما تقول الدراسة، حيث أن الرجل لو تعامل معها على أنها ضعيفة ويستقوي عليها يظهر لها أظافر بعد ذلك، ولن يقدر على قوتها، ولذلك تنصح الدراسة أن يكون الرجل عطوفا عليها، ويبتعد تماما من إحراجها أمام أحد، ويحاول أن يستمع إليها بإهتمام عندما تتكلم، ولا يقلل من شأنها أبدا.

* أما عن المرأة العصبية فتنصح الدراسة بعدم التعامل معها نهائيا، ولكن وإن كان ولابد من التعامل معها، فيجب أن تتعامل معها ببرود شديد، وحاول أن تبتعد عنها أثناء عصبيتها، وخصوصا لو كانت من النوع الذي يكسر الأشياء، وبعد أن تهدأ من عصبيتها حاول أن تدخل معها في دردشة، ولا تضحك وهي عصبية أو تقول تعليقات جارحة

* ولو كانت رومانسية فهذه أسهل امرأة تستطيع أن تتعامل معها، وبوردة تستطيع أن تكسب ودها، ولكن أحذرها لو فقدت ثقتها فيك، فممكن أن تدمر حياتك، لأن الرومانسية في حالة الجرح بتكره بشدة، وأيضا لا تكذب عليها أبدا، وعبر لها عن حبك دائما لو كنتم مرتبطين، ويجب أن تحتفظ بصورتها في محفظتك، كما تحذر الدراسة وتقول أنه على قدر حب المرأة يكون انتقامها، فخلي بالك، ولو كنت لا تحبها فابتعد عنها نهائيا، ولا تحاول أن تتظاهر بأنك تحبها،

* وفي حالة البكاء فاعتمدت الدراسة على مقولة شكسبير (عندما تبكي المرأة تتحطم قوة الرجل)، فعندما تبكي حاول أن تهون عليها، وتظهر لها ضيقك من دموعها ولو كان هذا ظاهريا، وتحذر الدراسة من الدموع غير الحقيقية للمرأة وما أكثرها، وتنصحك بأن تنظر لعينها وهي تبكي وكأنك فاهمها، حاول أن تخرج من المكان لمدة ثواني وتعود، فإذا وجدتها مازالت تبكي فحاول أن تهون عليها، وإذا كانت انتهت من بكائها فهي كانت تمثل فأضحك وأمشي.

* هناك نوع من المرأة تكون مجنونة وهذه تحب المرح أكثر، فإذا كنت تريد أن تتعامل معها فلازم تكون مرح معها، ولا مانع من نكت، ولكن في نفس الوقت تؤكد الدراسة أن الكذب ينفع كثيرا مع هذه المرأة في حالة لو كنت عملت حاجة لا تريد أن تعرفها، لأن رد فعلها عنيف.

* ليس كل امرأة ثرثارة، فهناك من تكون في حالة صمت كثيرا، وإن كانت بنسبة قليلة جدا، ولكن التعامل معها يكون بهدوء جدا، وأحذر من غضبها لأنها تكون مثل العاصفة، فيجب أن تتجنب أن تجرحها أو تكذب عليها أو تفقد ثقتها فيك، وعندما تتحدث حاول أن تستمع لها بصدق، لأنه أحيانا صمتها يكون بسبب عدم ثقة في نفسها، فحاول أن تعطي اهتمام لما تقوله، وحاول أن تبدأ أنت الحديث معها.

* أسوأ لحظة عند المرأة عندما تكون غاضبة، فيجب أن تمتص غضبها وإلا سيكون عواقبه وخيمة، فلو كنت مرتبط بها قولها بحبك وهي غاضبة، ولو كنت تتعامل معها في مكان عمل أو أي شئ أخر فأبتسم في وجهها، ولو كنت سبب غضبها قول لها أنا أسف لتنهي المناقشة، وتنصح الدراسة بقول أنا أسف حتى ولو كنت لست مخطئا ولكن لكي تريح دماغك.

* لو متزوج واحدة وعلى خلاف مع والدتك، ففي بداية الارتباط أعلمها أن والدتك مهمة جدا في حياتك، كما أعلم والدتك بنفس الشئ، وحاول أن تعامل والدتها كما لو كانت والدتك حتى تبادلك ذلك، وأعطي والدتها هدايا، وحاول ألا تجمع والدتك وزوجتك كثيرا حتى تقلل من المشاكل ووجع الدماغ، وحاول أن توهم الاثنين أن الطرف الآخر يتحدث عن الثاني بشكل جميل، وتؤكد الدراسة أن الرجل يعاني في هذه الحالة.

* أما المرأة العنيدة والتي تتعامل مع الرجل بالند، فإذا كان بالك طويل وفاضي فعاملها بنفس المعاملة، وكن عنيدا معها، ولكن لو كنت تريد أن تريح أعصابك فحاول أن تتجاهلها، أو تكون مثل قطعة الإسفنج معها لتمتص عنادها، وتحدث معها بما قل ودل.
[/size]

* وهناك نصائح عامة مثل تقديم النصيحة لها والمساعدة من دون أن تطلبها.
* لا تلجأ لأسلوب المقارنة فأي امرأة حتى لا تضعك في دماغها.
* الصمت والتجاهل هما قمة العقاب في العلاقة الزوجية، من دون أن تقسو عليها بالكلام، أو تمد يدك لتؤذيها، فهذا ينقص من هيبتك ورجولتك.
* إذا كانت عملية فاهتم بعملها وشجعها بشكل كبير فبذلك تكسب قلبها.
* احذر من أن تخفي سراً عليها فسوف تعرفه من غيرك وسيكون غضبها قاسي.
* لو كانت غيورة فحاول ألا تلتفت لأي امرأة وأنت معها، ولا تتحدث مع أي امرأة في التليفون، والأفضل أن تغلق تليفونك وأنت معها لأنها ستشك في أي مكالمة.
* إذا دخلت معها في جدال حول موضوع فحاول أن توهمها بأنك موافق على ما تقوله لكي تنهي الجدال الدائر بينكم
* أكثر من هداياك ولو كانت هدية رمزية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://istar.forumegypt.net
 
لكل رجل.. مفاتيح التعامل مع المرأة المادية والرغاية والمغرورة والذكية والغبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: سر نجاحك - انت البطل - اكون او لا اكون :: نصائح الرجال - كون star - انت مثالى-
انتقل الى: