اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابتعدي عن هذه الأزياء عند لقائك الأول بأهل حبيبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
avatar

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 19

مُساهمةموضوع: ابتعدي عن هذه الأزياء عند لقائك الأول بأهل حبيبك   الخميس أغسطس 22, 2013 10:21 am

ابتعدي عن هذه الأزياء عند لقائك الأول بأهل حبيبك



لأن الانطباعات الأولى تدوم، فإن كل فتاة تشعر بتوتر كبير عند المقابلة الأولى مع حماتها المستقبلية وأهل حبيبها، وتقوم بالتركيز في كافة التفاصيل حتى تخرج هذه المقابلة بشكل رائع دون أية أخطاء.

وبالطبع ينشغل جزء كبير من تفكير الفتاة بما سترتديه لهذه المناسبة، لأنها لا تريد ارتداء ملابس تؤثر على جمالها وأنوثتها، كما لا تريد ارتداء ملابس متحفظة بشكل زائد عن اللازم مما يجعل حماتها تظن انها "منطوية" و "معقدة" و"غير واثقة من نفسها" و "مترددة".
سنقدم لكِ من خلال هذا الموضوع مجموعة من النصائح التي قد تعينك على اختيار الملابس الملائمة للقاء الأول مع أهل حبيبك وما الملابس التي عليك الابتعاد عنها تماما:

1-عليكِ أن تضعين في رأسك أن ما سترتديه يجب أن يظهرك كـ "سيدة" وليس فتاة طائشة.. بالأخذ في الاعتبار أن البساطة هي العنوان الحقيقي للأناقة. وبالتالي عليك الابتعاد تماما عن ملابسك التي اعتدتِ ارتداءها حتى أمام حبيبتك.. مهما كانت مريحة لكِ.. نحن لا نطالبك بارتداء ملابس غير مناسبة أو غير مريحة، ولكن عليك أن تظهري قليلا من الجدية في اطلالتك حتى تتركي لديهم انطباعا بأنك بالتأكيد تليقين بأن تكوني زوجة ابنهم المستقبلية.



اعتمدي على البساطة

2-ليس عليك أن ترتدي ملابس رسمية جادة، وكأنكِ في مقابلة عمل.. كما لا ترتدي زيا تقليديا خاصا ببلدكِ لأنكِ لستِ في احتفال باليوم الوطني. ارتدي فستانا ذا تصميم بسيط وبألوان مشرقة ولكن غير ملفتة "البمبي الفاتح أو الأخضر النعناعي أو النيلي أو الأزرق السماوي أو البيج الكريمي" وابتعدي عن الألوان الصارخة "الأحمر الصريح مثلا".



ابتعدي عن الألوان الصارخة
3-اذا كنتِ سمراء البشرة، ابتعدي عن بعض الألوان التي لن تبرز بشرتك كالبني والكحلي، أما اذا كان جسمك ممتلئا أو كنتِ قصيرة نسبيا فابتعدي تماما عن الملابس المقلمة بالعرض، وكذلك لا ترتدي بنطلونات واسعة عند الأرداف.. ولا تختاري بنطلونا فاتح اللون.

يفضل أن ترتدي فستانا طويلا بلون موحد داكن أو فستان مقلم بألوان متعددة بشكل عشوائي أو جانبي.



أزياء لا تناسب السمراوات

4-\لا ترتدي فستانا مثيرا أو عاري الظهر أو الصدر، حتى لا يظن أهل زوجتك أنكِ متحررة بشكل مبالغ فيه. يفضل أن ترتدي فستانا يغطي منطقة الصدر والظهر بالكامل ويظهر فقط محيط منطقة الرقبة.



ابتعدي عن الأزياء العارية

5-لا ترتدي ملابس ضيقة حتى تستطيعي التحرك بثقة وحرية، وحتى لا يركز الفستان على بعض العيوب بجسمك – حال وجودها – كالأرداف الممتلئة أو الذراعين الممتلئتين. ولا ترتدي حذاء بكعب عال رفيع حتى لا تكون حركتك غير مريحة.. خاصة اذا استمرت المقابلة لساعات طويلة.

6-اذا لم تكوني من هواة ارتداء الفساتين، فليس هناك مانع من ارتداء بنطلون وجاكيت أنيق "غير رسمي" ولكن ابتعدي عن الملابس الكاجوال "التي شيرت والجينز".. حاولي أن تتألقي قليلا في اطلالتك.

7-لا تبالغي في ارتداء الاكسسوارات المصاحبة لملابسك.. يكفي قرطان وسوار رقيق وساعة يد أنيقة.. واذا كنتِ سترتدين فستانا بسيطا بلا أي تداخلات لونية وبلون موحد فاتح، فيمكنك ارتداء عقد بسيط أو سلسلة رقيقة.

اذا كنتِ من الشخصيات غير التقليدية العاشقة للاكسسوارات، فعليكِ أن تتحاملي على نفسك قليلا ولا تنطلقي في اختيار اكسسواراتك.. تجنبي مثلا سوار القدم أو خواتم أصابع الأقدام.. ولا ترتدي خواتم كثيرة في يديك.. وابتعدي عن ستايل الخواتم غير المألوفة.. التزمي بالأشياء الرقيقة ذات الألوان الموحدة "فضية أو ذهبية".
8-وبالطبع لا تبالغي أبدا في وضع الماكياج.. بل ننصحك بوضع لمسات بسيطة تعزز جمالك الطبيعي "بعض الكحل والماسكارا وملمع الشفاه وبودرة الخدود بلون قريب إلى لون البشرة"، حتى تجعليهم يتحيرون ويتساءلون "هل تضعين الماكياج أم لا؟"

باختصار شديد.. لا تحاولي ابهار أهل حبيبك بشكل مبالغ فيه بأن تظهري بإطلالة نساء الخمسينات، ولا تحاولي التقليل من قيمة الانطباع الأول بارتداء ما يحلو لكِ بإطلالة ما بعد الحداثة، عليك أن تلتزمي بالبساطة والرقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://istar.forumegypt.net
 
ابتعدي عن هذه الأزياء عند لقائك الأول بأهل حبيبك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: سر نجاحك - انت البطل - اكون او لا اكون :: نصائح النساء, كونى نجمة ,كونى متالقة-
انتقل الى: