اجدد المواضيع احدث المواضيع احدث الاستايلات مواضيع هامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفضل منتجات أحمر الشفاه لجاذبية صيفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan
Admin
avatar

المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 19

مُساهمةموضوع: أفضل منتجات أحمر الشفاه لجاذبية صيفية   الخميس أغسطس 22, 2013 10:00 am

أفضل منتجات أحمر الشفاه لجاذبية صيفية


أحمر الشفاه من المستحضرات الضرورية لماكياج الصيف لما يضيفه من بهجة ومرح على أي لوك تختارينه. وفي الوقت نفسه، هو من المستحضرات التي ليس من الضروري الالتزام بها طوال اليوم، ففي أقل من دقيقة يمكنكِ مسحه وتغييره بلون آخر مع نفس الماكياج والملابس. كما يمكنكِ الاستغناء عنه إذا أردتِ، على عكس باقي الماكياج الذي تتطلب إزالته مجهودا أكبر من مجرد التخلص منه في منشفة ورقية.

ويمكنكِ تغيير لوك وتأثير ماكياجكِ من النهار لليل من خلال تغيير أحمر شفاهكِ.

وفيما يلي تعرفي معنا على أفضل منتجات أحمر الشفاه هذا الموسم، والتي تجدينها في الأسواق، ويمكنكِ استخدامها مع أي لوك سواء كاجوال أو في المساء.



Dolce & Gabbana Monica Voluptuous Lipstick

دولشي آند جابانا من العلامات التجارية المعروفة بمستحضرات التجميل التي تتميز بالرفاهية والتصميمات الرائعة فضلا عن الجودة والذوق الرفيع. وهذا الصيف يعتبر أحمر شفاه Monica Voluptuous Lipstick من ضرويات الماكياج. فعلى الرغم من إمكانية توافر هذه الدرجة في منتجات أخرى، إلا أنه غني باللون جدا ويدوم فترة طويلة. كما يمكنكِ تغطية شفاهكِ بطبقة واحدة بدلا من اثنتين ويظل اللون زاهيا وغنيا. أما إذا وضعتِ طبقتين منه سيظهر اللون دون أن يبدو ثقيلا أو متكتلا على شفتيكِ.


Josie Maran Argan Love Your Lips

وميزة هذا المنتج أنه يقوم ب3 مهام في وقت واحد: الطبقة الشفافة الخارجية تعمل على ترطيب الشفاه من خلال مادة زيت الأرغان .

أما الطبقة الداخلية الملونة فتمنح شفتيكِ اللون المميز من خلال الصبغة الغنية بها والتي تدوم طويلا.

أما مزيج الطبقتين معا فيمنحكِ ملمسا رائعا لأحمر الشفاه فهو ليس ملمعا وليس أحمر شفاه تقليديا، ولكنه مزيج بين الاثنين، وهو الأفضل هذا الصيف.



Obsessive Compulsive Cosmetics Lip Tar Stained Gloss

تمكنكِ شركة Obsessive Compulsive Cosmetics من حجز مكانها في الأسواق من خلال منتجات ملون الشفاه Lip Tar التي طرحتها من قبل ولاقت قبولا رائعا لغناها باللون وترطيبها للشفاه. والآن هي تثبت جدارتها بمكانتها في المبيعات مرة أخرى من خلال النسخة الجديدة من ملون الشفاه Stained Gloss وهو يوفر نفس الخصائص والمميزات، وإضافة بعض اللمعان الخفيف المرغوب في الصيف عليها.


NARS Satin Lip Pencil

إذا أردتِ أن تبدو شفتيكِ بلون قوي وثابت طوال اليوم، فخياركِ الأفضل هو أقلام NARS لتلوين الشفاه. وهي متوافرة بألوان متعددة وتناسب صيحات الموضة هذا الموسم ويمكنها البقاء طوال اليوم. وهو سهل الاستخدام، كما أن تركيبته الغنية بالفيتامينات يمكنها ترطيب الشفاه بشكل غني بحيث تبدو جذابة على عكس أغلب أقلام تلوين الشفاه الأخرى.


Covergirl Blast Flipstick Lipcolor

وهذا النوع من المستحضرات يعتبر مثاليا لمن تقضي يومها وليلها بالكامل في الخارج، أي من تمر لنزهة مسائية بعد العمل أو تضطر لحضور سهرة بعد موعد عمل ولا وقت لتغيير كلي للماكياج. فهو عبارة عن قلم تلوين شفاه مزدوج كريمي الملمس من جهة ومن الجهة الأخرى لامع ومفضض. ويمكنكِ مزج الاثنين معا لتغيير اللوك في ثوانٍ. ويمكنكِ بالطبع استخدام كل لون بشكل منفرد.


Lipstick Queen Endless Summer

بمجرد رؤية العبوة تشعرين حقا أن الصيف سيمتد للأبد. فبالإضافة إلى ألوانه المشرقة الجذابة فهو غني بالمرطبات اللامعة لحماية شفتيكِ في الصيف. كما أن تركيبته تحتوي على مواد تعمل على الوقاية من أشعة الشمس الضارة. لذا هو الخيار الأمثل في النهار وعلى الشاطئ.


MAC Cosmetics Sheen Supreme Lipstick

ويتميز هذا المنتج بشيئين مهمين جدا، أولا كثرة الدرجات المطروحة ضمن مجموعة هذا الصيف، لذا من الصعب جدا بل المستحيل ألا تجدي أكثر من درجة تحبينها. الميزة الأخرى في النعومة الفائقة لملمسه على شفتيكِ نتيجة تركيبته الكريمية الغنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://istar.forumegypt.net
 
أفضل منتجات أحمر الشفاه لجاذبية صيفية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I'm star :: منتديات نسائيه - منتديات بنات - منتدي نسائي :: اجمل ميكياجات - ميك اب 2014 - مكياج عيون-
انتقل الى: